الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

أربعة خصائص ختم الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ

Feb 05, 2018

عملية تشكيل ختم الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ (المشار إليها فيما يلي باسم الكوع ختم) معقدة. يحتاج إلى أن يلحم وفقا لمختلف المواد والأغراض ، وتتشكل تدريجيا تحت ضغط معين. يجب أن يتم تشكيل الكوع الختم وفقا لعملية معينة وتتبع بدقة العملية المقابلة. خلاف ذلك ، سيتم إنتاج مشكلة جودة إذا تم إنتاج الكوع ختم. وفقا لاحتياجات حلقة حلقة دائري يمكن أن تقطع إلى 4 أو 90 درجة الكوع الكوع 6 60 درجة أو غيرها من المواصفات ، هذه العملية مناسبة لتصنيع الكوع في القطر ونسبة قطر الانحناء أكبر من 1.5D من أي حجم كبير دفع الانحناء ، هو الأسلوب المثالي لتصنيع منحنى دفع كبير.

1 الختم لكفاءة الإنتاج العالية ، التشغيل المريح ، المكننة والأتمتة سهلة ، وذلك لأن ختم القوالب ومعدات الختم تعتمد على إكمال المعالجة ، ورحلات الصحافة العادية لكل دقيقة بعقب اللحام من الكوع حتى عشرات المرات ، عالية الضغط في الدقيقة الواحدة يصل إلى مئات أو حتى آلاف المرات ، وفي كل مرة قد تحصل السكتة اللكم على ختم.

2 ، عادة لا يتم إنشاء ختم بواسطة الرقائق والخردة ، واستهلاك المواد أقل ، وليس هناك حاجة إلى معدات التدفئة الأخرى. لذلك ، إنه نوع من توفير المواد. طريقة معالجة توفير الطاقة وتكلفة ختم الأجزاء منخفضة.

3 ، ختم يمكن أن تنتج أجزاء ذات حجم كبير وشكل معقد ، مثل الوقوع من الصغيرة إلى المراقبة ، كبيرة إلى شعاع طولية السيارات ، وتغطي أجزاء ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى تأثير تشوه الباردة تشديد المواد عند الختم ، قوة وصلابة اللكم كلها أعلى.

4 عند الختم ، يضمن القالب حجم ودقة شكل ختم أجزاء ، وعموما لا يدمر جودة سطح ختم أجزاء ، ولكن حياة الموت أطول عموما. لذلك فإن ختم الجودة يكون مستقرًا ، وتكون قابلية التبادل جيدة ، ولها نفس الخصائص.