الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تحليل مزايا الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ من الكوع العادي

Jan 15, 2018

الانحناءات الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل ، تأليب ، الصدأ ، أو التآكل. لا يزال الفولاذ المقاوم للصدأ واحدًا من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء. بسبب المقاومة الجيدة للتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإنه يمكن المكونات الهيكلية للحفاظ على سلامة التصميم الهندسي بشكل دائم. يحتوي الكروم الذي يحتوي على الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ ختم أيضا قوة ميكانيكية واستطالة عالية. فمن السهل معالجة وتصنيع المكونات ، ويمكن أن تلبي احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلي.


تتفاعل جميع المعادن مع الأكسجين في الغلاف الجوي لتشكيل فيلم أكسيد على السطح. ولسوء الحظ ، فإن أكسيد الحديد الذي يتكون من صلب الكربون العادي يورث عن طريق الأكسدة ، مما يجعل التآكل يتوسع ويكوّن في النهاية ثقوبًا. يمكن استخدام المعادن المقاومة للطلاء أو الأكسدة (مثل الزنك والنيكل والكروم) في الطلاء لضمان سطح صلب الكربون. ومع ذلك ، كما نعلم جميعا ، هذه الحماية ليست سوى فيلم رقيق.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن يكون جهاز التعشيق هو القطر الخارجي للوجه الأمامي بشكل عام ليتم إعادة تشكيله بواسطة قالب بلاستيكي كبير. النموذج كله هو في الواقع صحافة ، مع مجموعة من القوالب ، 2.5 أقواس ، كل واحدة صعودا وهبوطا. مطلوب القطر الخارجي للبلاستيك لحجم المنتج النهائي. يتم التحكم بسماكة الجدار بسماكة الجدار. تسامح سمك الكوع والأنابيب كلها متساوية ، كلها 12.5٪. إلى جانب الكروم ، تشتمل عناصر السبائك المستخدمة بشكل شائع على النيكل ، الموليبدينوم ، التيتانيوم ، النيوبيوم ، النحاس والنيتروجين لتلبية متطلبات الأغراض المختلفة لتنظيم ووظيفة الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ.

الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ هو مقاوم للتآكل المتوسطة المتوسطة للتآكل ، مثل الهواء والبخار والماء وغيرها من متوسطة تآكل ضعيفة ، والتآكل المتوسطة للتآكل من الأحماض والقلويات والملح وهلم جرا. المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للصدأ. في التطبيقات العملية ، غالباً ما يسمى الفولاذ الذي يفسد وسط التآكل الضعيف كوع ختم الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويسمى الفولاذ المقاوم للمادة الكيميائية الصلب المقاوم للحمض. وبسبب الاختلاف في التركيب الكيميائي ، لا يتآكل الصنف الأول بالوسيط الكيميائي ، وعادة ما يكون الصدأ الأخير غير صدئ. الكروم الذي يحتوي على الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ يحدد القوة الميكانيكية وقابلية التمدد العالية في جسم واحد وهو سهل في صنع الأجزاء. يمكن أن تلبي احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلي. تتفاعل جميع المعادن مع الأكسجين في الغلاف الجوي لتشكيل فيلم أكسيد على السطح.

لسوء الحظ ، فإن أكسيد الحديد الذي يتكون من صلب الكربون العادي يستمر في التأكسد ، مما يجعل التآكل يتوسع ويكوّن في النهاية ثقوبًا. يمكن استخدام المعادن المقاومة للطلاء أو الأكسدة (مثل الزنك والنيكل والكروم) في الطلاء لضمان سطح صلب الكربون. ومع ذلك ، كما نعلم جميعا ، هذه الحماية ليست سوى فيلم رقيق. تعتمد مقاومة التآكل لكوع الفولاذ المقاوم للصدأ على عناصر السبائك الموجودة في الفولاذ. Chromium هو العنصر الأساسي لجعل الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ ختم الحصول على مقاومة للتآكل. عندما يصل محتوى الكروم في الفولاذ إلى حوالي 1.2 ٪ ، يعمل الكروم على سطح الفولاذ لتشكيل فيلم أكسيد رفيع (فيلم التخميل الذاتي) على سطح الصلب ، مما يمنع المزيد من تآكل المصفوفة الفولاذية.


تجهيزات أنابيب الكوع لها عمليات وعمليات إنتاج مختلفة. يجب أن يتم إنتاجها ومعالجتها وفقًا لشروط معينة في المعالجة. يجب ملاحظة العناصر المختلفة لأنابيب الكوع ذات الخصائص المختلفة في المعالجة. عندما يتم قلب الكوع السبائكي ، إذا تم عمل الكوع ذو نصف القطر الطويل ، يجب أولاً تحديد مواصفات الأنابيب الفولاذية أولاً ، يتم وضع مادة الأنبوب ، ويتم اختيار الأنبوب الفولاذي مع الجودة للإنتاج. يحتوي الكوع السبائكي على معدل تمدد معين. من خلال الحساب النظري ، فإن معدل التوسع العام يتراوح بين 33٪ -35٪ و إلى الخلف. نصف القطر العام للتوسعة للنصف القصير 219 مم هو 50٪. بعد اختيار المواد الخام ، وفقا لمواصفات الكوع سبيكة ، ومن ثم النظر في نصف قطر الانحناء ، على سبيل المثال ، الكوع من 90 درجة ، يمكن حساب انحناء المواد لإنتاج 90 درجة كوع. ويمكن حسابه من خلال الحساب النظري ثم قطعه بطول المسطرة. أخيرا ، نظام دفع المواد. نظرًا لأن بعض الأكواع لا يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فسيتم تشويهها ، وهو أمر غير مسموح به.